וואָס איז דער ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן נצחון איבער די פייַנט לויט אבן סירין?

רעהאב סאלע
2024-04-16T12:26:07+02:00
ינטערפּריטיישאַן פון חלומות
רעהאב סאלעגעזוכט דורך: לאמיה טארעק19 יאנואר 2023לעצטע דערהייַנטיקן: XNUMX וואָכן צוריק

נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום

די פּאַראַגראַפס האַנדלען אין פּשוט און קלאָר קלאסישע אַראַביש מיט פאַרשידענע מינינגז און קאַנאַטיישאַנז פון חלומות וואָס אַרייַננעמען נצחון איבער פיינט אָדער קאַנפראַנטינג זיי אין פאַרשידן פארמען.

عندما يحلم الشخص بأنه قد تغلب على خصومه وكان مسرورًا بذلك، فهذا يبشره بأخبار جيدة سيسمعها عن قريب.
كما يعكس الحلم عن نفسية الحالم الثابتة وقوة عزيمته، حيث يظهر قدرته على الانتصار في النزاعات كدليل على القوة الذاتية والثقة بالنفس.

الأحلام التي تتضمن التغلب على العقبات ترمز إلى قدرة الحالم على التغلب على المشكلات الراهنة في حياته، مما يؤدي إلى تحقيق النجاح الذي يطمح له.
الخلافات مع الأعداء في المنام تشير إلى أن الأفكار السلبية تشغل بال الحالم، وتنصحه بضرورة تبني منظور إيجابي تجاه نفسه.

الانتصار على العدو ومصافحته في الحلم، أو دخول بيته والتغلب عليه، تعكس رغبة الحالم في التخلص من الخلافات وإظهار قدرته على المواجهة والمكر في بعض الأحيان لتحقيق أهدافه.
صراخ العدو في المنام يعد إشارة إلى الأذى الذي قد يلحق بالعدو نتيجة لظلمه.

تحمل الأحلام التي تنطوي على الانتصار على الأعداء بشائر خير وفرج، خصوصًا إذا كان الحالم يواجه صعوبات في مجال عمله.
بالإضافة إلى ذلك، تدل هذه الأحلام على قرب انتهاء الهموم وتبدل الأحوال نحو الأفضل في حياة الشخص.

נצחון איבער די פייַנט

נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום דורך אבן סירין

تعتبر رؤية الفوز على خصم في المنام دلالة على التحولات الإيجابية التي من المتوقع أن تحدث في حياة الإنسان قريبًا، مما يعزز من جودة حياته بشكل ملحوظ.
هذه الرؤيا تحمل بشارة للفرد بأنه سيحقق أهدافه التي طال انتظارها وعمل بجد للوصول إليها.

كما أن الظفر بالعدو في الحلم تُعتبر إشارة واضحة إلى التخلص من الأعباء والمشاكل التي كانت تثقل كاهل الشخص وتسلبه الشعور بالأمان والاستقرار في حياته.
أيضًا، تُشير هذه الرؤية إلى المكاسب المالية الكبيرة التي سيجدها الفرد في طريقه قريبًا، والتي ستسهم بشكل فعال في تحسين وضعه الاقتصادي.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום פֿאַר אַ איין פרוי

إذا حلمت فتاة بأنها تغلبت على عدو في معركة، فهذا يعد بمثابة دلالة إيجابية تبشر بتحقيق الأماني وبلوغ الأهداف التي طالما سعت إليها.
هذه الرؤية تعد بمثابة بشارة بأن الفترة القادمة في حياتها ستكون مليئة بالإنجازات والنجاحات.

וויזשאַנז ווי דעם ווייַזן אַז די דרימער איז וועגן צו דערפאַרונג וווילטאָג און גוטסקייט אין איר לעבן, ווי געזונט ווי די רומאָרס און נעגאַטיוו רעדן אַרום איר וועט וועלקן אַוועק.

אויב אַ מיידל זעט זיך אין אַ פּאָלעמיק מיט פרויען וואָס פאָרשטעלן איר פיינט, דאָס ערדזשיז איר צו קלייַבן איר פרענדז קערפאַלי און קוקן positive צו די מענטשן אין איר לעבן, וואָס ינדיקייץ די וויכטיקייט פון אַ געזונט געזעלשאַפטלעך סוויווע צו דערגרייכן וואָג און גליק אין לעבן.

وإن وجدت في حلمها أن صديقة لها تتحول إلى عدو، فهذا يعكس تجربة سلبية مرت بها في الماضي، مما قد يثير في نفسها مشاعر الرغبة في الانتقام.
لكن، هذه الرؤيا تدعوها إلى التحلي بالصبر والهدوء، وتجاوز الماضي بتفكير عقلاني وسلام داخلي.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום פֿאַר אַ באהעפט פרוי

يلمح الحلم إلى قدرة المرأة على التغلب على التوترات والمشاكل مع شريك حياتها.
يشير الى ان الحلم قد ينبئ بزوال الهموم المادية والشخصية التي تحيط بها إذا كانت قادرة على السيطرة على تلك الصعوبات في بيئتها الخاصة.

אויב אַ באהעפט פרוי זעט אַז זי און איר שוטעף האָבן באַקומען מניעות און באַקומען מניעות, דאָס איז געהאלטן אַן אָנווייַז אַז די באדינגונגען וועט טוישן צו די בעסער און די פראבלעמען וואָס שטיין אין זייער וועג וועט פאַרשווינדן אין דער נאָענט טערמין.

بالنسبة للمرأة الحامل، يعكس الحلم توقعات بحالة صحية جيدة في المستقبل القريب.
كما يدل رؤية الانتصار على المصاعب في المنام للحامل، على حاجتها إلى الاسترخاء وأنها تمر بفترة ضغط نفسي كبير في الوقت الحالي.

נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום פֿאַר אַ שוואַנגער פרוי

عندما تحلم المرأة الحامل بأنها تغلبت على خصمها، فهذا يبشّر بوصول أنباء مفرحة إليها قريبًا، ويعكس تفاؤلًا بحدوث تطورات إيجابية في حياتها.
هذا النوع من الأحلام يعتبر إشارة لها بأن الأزمات التي واجهتها أو المعوقات الصعبة التي استجدت في مسيرتها ستجد لها حلولًا مرضية وميسرة.

אויב אַ שוואַנגער פרוי זעט זיך באַזיגן אַ קעגנער אין אַ חלום, דאָס רעפּראַזענץ די דיסאַפּיראַנס פון וועריז און די רעליעף פון קרייסיז וואָס זענען בערדאַנד איר, וואָס גיט איר האָפענונג און ערדזשיז איר צו זיין positive.

أما إذا شاهدت في منامها أنها تتصدى للعدو وتضربه، فهذه إشارة إلى تعرضها لظروف قاهرة أو ظلم من الآخرين في حياتها.
يُنصح في مثل هذه الحالات بالصبر والثبات، فالحلم يكشف عن قدرة داخلية لمواجهة التحديات.

بينما تدل رؤية الهروب من الحرب أو الصراع في المنام للحامل على اقتراب مرحلة الولادة السلسة والخالية من المتاعب، مما يوحي بولادة طفلها بصحة جيدة وبدون معاناة من أية مشكلات صحية.
هذه الرؤيا تمنح المرأة الحامل الطمأنينة وتؤكد على قوتها وقدرتها على تجاوز الصعاب.

נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום פֿאַר דיוואָרסט פרויען

אין חלומות, ווען אַ דיוואָרסט פרוי געפינט זיך אָוווערקאַמינג אַ קעגנער אָדער וואַנקווישינג אַ פייַנט, דאָס טראגט גוט נייַעס פֿאַר איר, ווייַל דאָס ריפלעקס איר פיייקייַט צו באַקומען שוועריקייטן און ריגיין איר רעכט וואָס זי קען האָבן פאַרפאַלן.

هذه الأحلام ترمز إلى بداية مرحلة جديدة من القوة والاستقلالية، حيث تدل على تخطيها للمشاكل والتحديات التي واجهتها مؤخراً.
تعبر هذه الرؤى عن النجاح في إيجاد الحلول المناسبة للعقبات المختلفة، وتعيد إلى الذهن فكرة أن الإرادة والعزيمة قادرتان على تحقيق الانتصارات الشخصية والتغلب على الظروف العصيبة، مما يؤدي إلى حياة أكثر هدوءاً وسعادة.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום פֿאַר דעם מענטש

אויב אַ מענטש זעט אין זיין חלום אַז ער האט אַ רייַך און פול לעבן, דאָס איז אַן אָנווייַז אַז זיין וויל און אמביציעס וועט זיין מקיים אין דעם לעבן צוקונפֿט.

ווען אַ מענטש געפינט זיך אין אַ חלום פאַרקנאַסט אין אַ טיף קאָנפליקט מיט זיין קעגנערס און איז ביכולת צו באַקומען זיי מיט מי און מי, דאָס איז געהאלטן אַן אָנווייַז אַז ער וועט פּנים טשאַלאַנדזשיז וואָס וועט פּרובירן זיין וועט און פעסטקייַט צו זיין געראָטן.

דער אויסזען פון נעגאַטיוו געדאנקען אין אַ יחיד ס חלומות קען אָנווייַזן זיין דרינגלעך נויט צו אַדאַפּט אַ positive צוגאַנג אין זיין טראכטן און אַקשאַנז צו פֿאַרבעסערן די קוואַליטעט פון זיין לעבן.

די סצענע פון ​​נצחון איבער שונאים מיט יז און יז אין אַ חלום איז געהאלטן אַן אָנווייַז פון די אָט - אָט דיסאַפּיראַנס פון שוועריקייטן, אַ ענדערונג אין די באדינגונגען פֿאַר די בעסער, און אַ סוף צו די לעבן קרייסיז וואָס דער חלום קען זיין יקספּיריאַנסט.

ינטערפּריטיישאַן פון געזען עמעצער פּראַמאַסינג איר נצחון אין אַ חלום

في الأحلام، عندما يظهر شخص يزف إلينا أخبار الفوز والانتصار، يُعتبر هذا إشارة إلى قدوم الأخبار السارة والمبشرات التي تغمر القلب بالفرح.
إذا كان الشخص الذي يبشر بالنصر شخصاً مألوفاً أو معروفاً لنا، فهذا يعكس دعمهم ومساندتهم لنا خلال الأوقات الصعبة.
كما أن الحلم بأحد أفراد العائلة يُخبرنا بالفوز يرمز إلى الوحدة والترابط بيننا.

في حال رؤية شخصية مرموقة أو ذات مكانة تُبشر بالنصر، فهذا يلمح إلى تحقيق الطموحات في مجال السلطة أو الشهرة.
بينما يُشير ظهور رجل دين في الحلم مُبشراً بالفوز إلى البركات والفائدة القادمة.

إذا كان المبشر بالنصر صديقاً في الحلم، فهذا يُعد دلالة على تخلصنا من الصعاب والمتاعب.
وإن كان زميل عمل يخبرنا بأننا انتصرنا، فذلك يعد بشارة بتحقق الإنجازات والارتقاء في مجال العمل.

דרימינג פון אַ מוטער געבן בשורה פון הצלחה ריפלעקס אונדזער באקומען הויך האַסקאָמע און צופֿרידנקייט, בשעת דרימינג פון אַ פאטער געבן בשורה פון נצחון ינדיקייץ הצלחה און הצלחה אין אונדזער ינדעווערז.

ינטערפּריטיישאַן פון געזען נצחון איבער די פייַנט אין מלחמה

וואַטשינג אַ נצחון איבער אַ קעגנער אין אַ חלום ינדיקייץ אַפּקאַמינג positive ענדערונגען אין לעבן וואָס וועט ברענגען מיט זיי גוטסקייט און פֿאַרבעסערונג פון טנאָים.

אויב אַ מענטש זעט אין זיין חלום אַז ער איז אַטשיווד נצחון איבער זיין קעגנער אין אַ שלאַכט, דאָס איז אַן אָנווייַז פון די שעפעדיק פרנסה און געלט וואָס וועט זיין ווארטן פֿאַר אים, וואָס וועט ביישטייערן צו זיין אָוווערקאַמינג די קראַנט פינאַנציעל שוועריקייטן.

נצחון איבער קעגנערס אין אַ חלום אויך ריפלעקס באַפרייַונג פון שעדלעך פּלאַנז און קאַנספּיראַסי וואָס זענען אַימעד בייַ דעם מענטש דורך נעגאַטיוו אנדערע אין זיין לעבן.

פֿאַר אַ איין יונג מענטש וואָס זעט זיך וויקטאָריאַס אין אַ שלאַכט קעגן די פייַנט אין אַ חלום, דאָס קען זיין ינטערפּראַטאַד ווי אַ גוט נייַעס אַז ער וועט באַלד חתונה אַ לעבן שוטעף וואָס האט שיינקייט און גוט מידות.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן נעמען נעקאָמע אויף די פייַנט

رؤية الشخص لنفسه وهو ينتقم من عدوه في المنام قد تشير إلى عدم استقراره النفسي وضعف قدرته على التحكم بقراراته المصيرية.
إذ يمكن تفسير ذلك بأنه يعكس سمات وتصرفات سلبية يمارسها الشخص، مما يؤثر سلبًا على صورته أمام الآخرين.

كما أن هذه الرؤيا قد تحمل تحذيرًا للرائي من أناس يتمنون له السوء في محيطه الاجتماعي، فتكون دعوة له للحذر والانتباه.
بالإضافة إلى ذلك، تظهر هذه الأحلام غالبًا الحاجة الماسة للشخص بأن يتلقى الدعم والمساعدة في إدارة حياته بشكل أكثر فعالية.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן באַזיגן דעם פייַנט אין זיין היים

אויב אַ מענטש זעט אין זיין חלום אַז ער באַזיגן זיין פייַנט אין זיין היים, דאָס ינדיקייץ אַז ער פארמאגט חכמה און אינטעלעקטואַל צייַטיקייַט וואָס אַלאַוז אים צו מאַכן וויכטיק דיסיזשאַנז ריכטיק.

די באַזיגן פון די פייַנט אין די הויז בעשאַס אַ חלום איז אַן אָנווייַז פון ימפּרוווינג טנאָים און די סוף פון שוועריקייטן וואָס האָבן אַ נעגאַטיוו פּראַל אויף די קוואַליטעט פון לעבן.

נצחון איבער די פייַנט אין אַ חלום ין דער הויז ריפלעקס אַ געפיל פון זיכערהייט און רויק און קאַריז די טייַטש פון געניסן אַ סטאַביל און פּראָבלעם-פֿרייַ לעבן.

זען אַ קריגערייַ מיט די פייַנט אין אַ חלום

וואַטשינג אַ קאָנפליקט מיט אַ קעגנער אין אַ חלום ינדיקייץ די גרויס קאַנפראַנטיישאַנז און טשאַלאַנדזשיז אַז אַ מענטש יקספּיריאַנסיז, וואָס סטראַשען זיין פסיכאלאגישן און פינאַנציעל פעסטקייַט.

ינטערפּריטיישאַן פון געזען אַ קאָנפליקט מיט אַ קעגנער אין אַ חלום ינדיקייץ דעם בייַזייַן פון פּראָבלעמס און שוועריקייטן וואָס נעגאַטיוולי ווירקן אַ מענטש 'ס לעבן, וואָס מאכט אים פילן ומבאַקוועם און באַזאָרגט.

אויב אַ מענטש זעט זיך אין זיין חלום פייטינג אַ שלאַכט מיט זיין פייַנט, דאָס איז געהאלטן אַן אָנווייַז פון די פינאַנציעל מאַסע און אַקיומיאַליישאַן פון דעץ אַז ער פייסיז רעכט צו דער שווער עקאָנאָמיש טנאָים ער האט יקספּיריאַנסט.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן די פייַנט רופט אין אַ חלום

عندما يشاهد الشخص في منامه أنّ عدوّه يذرف الدموع مخافةً، قد يُعدّ هذا دلالة على أفضلية الرائي أو تغلبه.
أحيانًا، تدلّ رؤية العدو وهو يبكي على ضرورة أن يُجري الرائي بعض التعديلات الإيجابية في حياته.

بكاء العدو في الحلم قد يعكس أيضًا وجود مشكلات صغيرة أو هموم.
من جانب آخر، يُفسر البكاء في الحلم بدون صراخ كإشارة إلى تلاشي تلك الهموم والمشاكل الصغيرة.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן די פייַנט שלאָגן מיר אין אַ חלום

في المنام، عندما يرى الإنسان نفسه يتعرض للضرب من قِبل عدوه باستخدام السوط، قد يُفسَّر هذا على أنه إشارة إلى تصرفات لا تلقى القبول.
أحيانًا، تدل هذه الرؤيا على إمكانية الإنخراط في تحصيل المال بطرق غير شرعية.

الحلم بأن العدو يهاجم الحالم قد يُظهر أيضًا حاجة الحالم إلى الاستماع لنصائح قيمة قد تُقدَّم له.
في بعض الحالات، يُمكن أن يعني الحلم بالضرب إيذاءً a إيجابيات قادمة في حياة الحالم.

ינטערפּריטיישאַן פון די פייַנט ס שמייכל טראָץ נצחון איבער אים

تشير الأحلام إلى حالات نفسية معينة يعيشها الفرد، حيث غالبًا ما تعكس عدم الثقة بالنفس والشعور بالعجز أمام التحديات والمخاوف في الحياة اليومية.
من المهم للشخص المحلم أن يدرك قدرته على التغلب على الصعاب ومواجهة الأشخاص الذين يظنهم في موقف المعاداة.

דאָס, אין קער, רופט פֿאַר די נייטיקייַט פון ארבעטן צו פֿאַרבעסערן זיך-בטחון און פירן פירז אויף אַ געזונט וועג, ווי זיי זענען בלויז מאַנאַפעסטיישאַנז פון ינערלעך געפילן שייַכות צו דייַגעס און דאַרפֿן צו זיין אַנאַלייזד און פארשטאנען צו באַקומען זיי.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום: דער פייַנט וויל ויסגלייַך אין אַ חלום

عندما يحلم شخص بأن عدواً له يسعى للمصالحة، يمكن تفسير ذلك بأن العدو يبدي اهتماماً بإصلاح العلاقة وتحقيق السلام بينهما.
هذه الرؤية قد تعبر عن رغبة العدو في تجاوز الخلافات وبدء صفحة جديدة تتسم بالود والتفاهم.

أيضاً، قد تكون هذه الرؤية دلالة على أن الشخص المعادي يحمل في نفسه مشاعر الصفح واللطف، ويرغب في إظهارها للحالم.
يمكن أن تعبر عن تغيير إيجابي في توجهات هذا الشخص نحو الحالم.

אין דערצו, דעם זעאונג קען אָנווייַזן די סוף פון אַ פאַסע פון ​​שפּאַנונג און כאַאָס אין די דרימער ס לעבן, און העראַלדז דערגרייכן באַפרידיקנדיק סעטאַלמאַנץ וואָס פירן אין זיי האָפענונג פֿאַר אַ מער סטאַביל און רויק שייכות מיט די אנדערע פּאַרטיי.

גענומען וועפּאַנז פון די פייַנט אין אַ חלום

عندما يرى الشخص في منامه أنه يأخذ السلاح من خصمه، فهذا يعكس صفاته الإيجابية وقدرته على التغلب على التحديات.
هذه الرؤيا تدل على قوة الشخصية والشجاعة في مواجهة الصعاب.

تفسير هذا المنام قد يعني أيضًا النجاح في تجنب المشكلات والصراعات مع الأعداء أو المنافسين في الحياة الواقعية.
يعبر عن القدرة على الابتعاد عن الأذى والحفاظ على الأمان.

يشير انتزاع السلاح من الخصم في الأحلام إلى الكفاءة في إدارة الأمور الشخصية بحكمة والتصرف بعقلانية في مختلف مواقف الحياة.
هذه الرؤيا تبشر بالقدرة على اتخاذ القرارات السليمة التي تحمي الشخص من الوقوع في الأخطاء أو الوقوع تحت تأثير الضرر.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן באַזיגן דעם פייַנט אין זיין היים

إذا رأى شخص في منامه أنه يبحث في منزله عن شخص مخادع ولا يجده، فهذه إشارة إلى قدرته على التغلب والفوز على من يحاول خداعه أو إيذائه.
يُظهر هذا أهمية اليقظة والحذر في التعامل مع الأشخاص.

ווען אַ מענטש חלומות אַז ער איז ביכולת צו צוריקקריגן זיין רעכט און זיין געדולדיק אין פּנים פון אומרעכט, דאָס ריפלעקס זיין ינער שטאַרקייַט און גלויבן אַז גערעכטיקייט וועט טריומף אין די סוף דאַנק צו זיין געדולד און אמונה.

דרימינג פון צוריקקומען צו די דרך פון גערעכטיקייט און האַלטן טראכטן וועגן נקמה ינדיקייץ די וויכטיקייט פון טאָלעראַנץ און די זוכן פֿאַר ינער שלום, און ינדיקייץ אַז מאָראַליש און רוחניות נאַטור איז דער אמת וועג צו זאַכטקייַט און צופֿרידנקייט.

أما رؤية أن العدو يحاول حبس الحالم لكنه ينجح في التغلب عليه والخروج، فتشير إلى قدرة الحالم على مواجهة الصعاب والأزمات في حياته بشجاعة وثبات، دون الانزلاق إلى اليأس أو الخضوع للضغوط.
يُظهر هذا النوع من الأحلام القوة الذاتية والإيمان بالقدرة على التغلب على التحديات مهما بدت صعبة.

דער טויט פון די פייַנט אין אַ חלום

رؤية الرحيل الأبدي للخصم في أحلامنا قد تحمل دلالات عميقة تتعلق بإزالة العراقيل وتسوية الإضطرابات التي تسود حياتنا.
تظهر هذه المنامات كإشارة إلى زوال النزاعات والمنغصات الحياتية، ما يجلب للفرد السكينة والإستقرار.

إنها تعبير عن تجاوز الفرد للمحن والتحديات التي عاشها، ودليل على بداية فصل جديد من الراحة والطمأنينة.
كما يمكن تفسير هذه الأحلام على أنها إنعكاس لإستعادة العافية والنشاط، مما يسمح للشخص بإعادة تنظيم حياته والتعامل مع التزاماته بكفاءة أكبر، بما في ذلك سداد الديون أو التخلص من الأعباء المالية.
في جوهرها، هذه الرؤى تحمل بشرى بتخطي الصعاب وإعادة الاستقرار إلى حياة الفرد.

ינטערפּריטיישאַן פון אַ חלום וועגן פיינט פון קרובים אין אַ חלום

تفسر الحلم بأن يضرب الشخص عدواً من بين أقاربه بأنه قد يعكس وجود خلافات ومشكلات قائمة في الواقع.
يوحي هذا النمط من الأحلام بضرورة النظر في تعديل بعض الأمور في حياة الفرد لتحسينها.

كما يحمل ظهور عدو من الأقارب في الحلم إشارة قد تنبئ بفقدان مالي.
وفي بعض الأحيان، قد يكون هذا الحلم تعبيراً عن المواجهات والتحديات التي يصادفها الشخص في مجال عمله أو في نشاطاته التجارية.

פייַנט אַנטלויפן אין אַ חלום

رؤية الهروب من الخصم في المنام تُبشِّر بأزمنة مليئة بالأفراح والتقدم في الحياة قريبًا.
إن شهادة الفرد لمغادرة خصومه في أحلامه تشير إلى تخطيه للعقبات والشدائد التي كادت أن تواجهه، مع التأكيد على زوال النفوذ السلبي الذي كان يشكله الأشخاص السلبيون في محيطه.

تُعدّ ملاحظة الابتعاد عن العدو في الحلم دلالة على قرب استرداد الحقوق التي ظُلم فيها الرائي على يد منافسيه.
كما أنها تمثل تحقيق إنجازات ونجاحات تسهم في رفع مكانته بين الناس وتؤكد على قدرته على التغلب على التحديات.

קלוז

לאָזן אַ באַמערקונג

דיין E- בריוו אַדרעס וועט נישט זיין ארויס.מאַנדאַטאָרי פעלדער זענען אנגעוויזן דורך *